الخدمات الإلكترونية
فضاء الزبناء
فضاء الشركاء

الاتصال بنا
مكتب الضبط الرقمي
طلب الحصول على المعلومات
التوظيف
إعلانات و طلبات العروض
الافتتاحية
 

منذ أكثر 60 سنة، عمل صندوق التجهيز الجماعي باستمرار على تجديد مقاربته للتمويل المحلي بهدف مواكبة التطوارات الكبرى التي عرفها القطاعين المالي و المحلي.

و اليوم، مكن الطريق الذي سلكه و مختلف المراحل التي قطعها من إحداث بنك متخصص في التمويل المحلي استطاع تنمية خبرة و معرفة في قطاعات تنموية.

و قد عزم صندوق التجهيز الجماعي مواصلة تطوير نشاطه وفقا لقيمه الأساسية التي تهدف إلى دعم التنمية الترابية و تحسين إطار عيش المواطن.

و تشكل هذه القيم في نفس الوقت استراتيجيات عمل  قام ببلورتها بتشاور مع مجلس إدارته من أجل ترسيخ الدعائم الأساسية التي ينبني عليها مستقبل هذه المؤسسة.

كما تنبع هذه الرغبة في تقوية روابط الصندوق بالقطاع المحلي و جعله أكثر قربا من انشغالات الفاعلين المحليين من النتائج الإيجابية التي حققها خلال السنوات الأخيرة و التي مكنته من الإستجابة بشكل أفضل للمتطلبات المتزايدة لتمويل القطاع المحلي.

كما تعود هذه الإنجازات لتضافر الجهود التي يعمل الصندوق على تطويرها مع كافة شركائه خاصة مع سلطة الوصاية نظرا للدور الذي تقوم به لدعم التنمية الترابية ومواكبة الجماعات الترابية في إنجاز مهامها من أجل تحسين إطار عيش المواطن. 

و على غرار ذلك، فإن تفعيل الجهوية المتقدمة ستسمح بالإستجابة للتطلعات العديدة التي تهدف إلى ترسيخ ثقافة الحداثة و التجديد و المسؤولية على الصعيد المحلي. إنها آفاقا جديدة تفتح أمام الجماعات الترابية من أجل رفع تحدي التنمية المتضامنة و المندمجة.

 المنشورات 
العمليات المالية
التقارير السنوية والمالية
البيانات المالية
بلاغات صحفية